تعلن BLU عن هواتف Android فعالة من حيث التكلفة

أعلنت شركة BLU لصناعة الهواتف عن ثلاثة هواتف جديدةالهواتف التي سيتم تشغيلها على معالج Tegra 3 رباعي النواة من Nvidia. هذه الهواتف بأسعار معقولة للغاية وتأتي مع ميزات رائعة للسعر الذي تطلبه BLU. تأتي هذه الهواتف بشاشات مقاس 4.5 بوصة و 5.7 بوصة ، وهي مقفلة من اليوم الأول ، لذا لا تواجه مشاكل مع شركة الهاتف والمشاكل القانونية.

كواترو 4.يتميز هاتف Android 5 بوصة أيضًا بمعالج 1.5 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وتخزين داخلي 16 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. بنيت الشاشة من زجاج الغوريلا المقاوم للخدش. تشتمل منتجات BLU على جميع ميزات هاتف Google أو Samsung المتطور تقريبًا ، ولكنها بسعر أقل بكثير من هذه الهواتف.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شاشة أكبر للكتب الإلكترونيةالقراءة ومشاهدة الفيديو ، تقدم BLU البديل Quattro 5.7. الشاشة ليست كاملة الدقة ولكن تأتي بدقة عالية تصل إلى 1280X720p. ذاكرة يحمل في ثناياه عوامل أقل بكثير من نظيره 4.5 بوصة HD. يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت فقط قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة SD. ثانياً ، لا يوجد دعم LTE للهاتف. على الرغم من ذلك ، فإن إصدار 5.7 هو أحد البدائل الأكثر جاذبية لنظام Nexus 4 والهواتف الذكية الأخرى في نفس الدوري.

الثالث في التشكيلة هو كواترو 4.5 لا يحتوي على شاشة عالية الدقة بالكامل ولكن يحتوي على شاشة عالية الدقة مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت. كما هو الحال مع 5.7 بوصة ، لا يوجد دعم LTE. لكن تكلفة هذه الهواتف تعوض بشكل جيد إلى حد ما عن نقص عدد قليل من الميزات الجيدة مثل LTE.

تشغيل هواتف Android باستخدام معالجات Tegra ، وأحجام الشاشة الجيدة والميزات الرائعة ، تستحق هواتف BLU وقتك وأموالك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *